فتحى الشافعى

لاسارتي يبدأ استكشاف الزمالك قبل قمة 30 مارس

يبدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، دراسة الزمالك استعدادًا لمواجهته يوم 30 مارس الحالي، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
ويحصل الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على مجموعة من التسجيلات الخاصة بمواجهات الزمالك المحلية والأفريقية؛ من أجل دراسته ورصد نقاط القوة والضعف في صفوفه.
ويستأنف الأهلي تدريباته في العاشرة صباح الأربعاء المقبل، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على شبيبة الساورة الجزائري أمس بثلاثية نظيفة والوصول إلى ربع نهائي دوري الأبطال.
 

القسم: 

هشام محمد يعود لتدريبات الأهلي 20 مارس

ينتظم هشام محمد لاعب الأهلي فى التدريبات الجماعية للفريق الأربعاء المقبل بعدما تعافى اللاعب من الإصابة بالالتهاب في أوتار السمانة والخلفية والتى حرمته من التدريبات الجماعية مؤخرًا.
ويتم تجهيز اللاعب فى الوقت الحالى لعودته للتدريبات الجماعية بعدما أنهى برنامجه التأهيلى خلال الفترة الأخيرة.
ويبدأ الأهلي الأربعاء المقبل الاستعداد لمواجهة الزمالك يوم 30 مارس الجارى ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز أمس، السبت، على شبيبة الساورة الجزائرى ببرج العرب بثلاثية نظيفة في ختام دور المجموعات وصعد لدور الثمانية كأول المجموعة الرابعة.
 

القسم: 

تعرف على موعد بدء الأهلي الاستعداد للزمالك فى قمة الدورى

حدد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى العاشرة صباح الأربعاء المقبل موعداً لاستئناف التدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة الزمالك.
ويلتقي الأهلي والزمالك يوم 30 مارس الجارى ضمن منافسات مسابقة الدورى الممتاز.
يذكر أن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتى، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز أمس على شبيبة الساورة الجزائرى بثلاثية نظيفة والوصول إلى ربع نهائى دورى الأبطال.
 

القسم: 

تعرف على موعد عودة إكرامى لتدريبات الأهلى الجماعية

بدأ شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة من التأهيل من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وأبعدته عن المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات الفترة الأخيرة.
وبدأ إكرامي اليوم تدريبات الجرى حول الملعب مع زيادة الحمل البدنى، وذلك لمدة أسبوع قبل أن يبدأ المشاركة في تدريبات الكرة تدريجياً.
وأكد الجهاز الطبي بالأهلي أن إكرامى أمامه أسبوعين من التأهيل حتى يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية من جديد.
ويعانى إكرامى من تمزق فى عضلة السمانة تعرض له مؤخرا، ويغيب بسببه عن المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات.
 

القسم: 

مدرب حراس الأهلي يتحدث عن الظاهرة الإيجابية بعد عودة الشناوى

أكد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالأهلى، أن مباراة فيتا كلوب الكونغولى ستكون قوية وصعبة للغاية، موضحاً أن الفريق الكونغولى مميز للغاية ويؤدى على ملعبه ووسط جماهيره بشكل مختلف ومميز، وهذا ما يعرفه الجهاز الفنى ولاعبو الأهلى جيداً.
 
ويلتقى الأهلى مع فيتا كلوب فى السادسة مساء غد، السبت، بتوقيت القاهرة فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
وشدد سليمان على جاهزية حارسى الفريق محمد الشناوى وعلى لطفى لمباراة فيتا كلوب، مُؤكداً أن عودة الشناوى بخبراته الكبيرة فى مباراة الفريق الأخيرة أمام بتروجت فى الدورى وقبل مباراتى أفريقيا أمام فيتا كلوب وشبيبة الساورة أمر إيجابى للغاية.
 
وأشار سليمان إلى أن الجهاز الفنى اطمأن على الحالة البدنية للشناوى من مباراة بتروجت السابقة بعد غيابه بسبب الإصابة، مؤكداً أنه يثق فى إمكانيات جميع حرس مرمى الأهلى وجاهزيتهم بشكل دائم للمشاركة مع الفريق.

القسم: 

لاسارتي يطمئن على جاهزية السولية لمواجهة فيتا كلوب

حرص الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة مارتن لاسارتى، على الاطمئنان على جاهزية عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، لمواجهة الغد أمام فيتا كلوب الكونغولى، بعدما أدى جانباً من التدريبات البدنية والاستشفائية الإضافية على هامش مران الفريق الجماعى أمس الخميس.
وغاب السولية عن التدريبات الجماعية للأهلي قبل السفر للكونغو بعدة أيام بسبب شد خفيف فى العضلة الأمامية.
ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى فى السادسة مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة على ملعب الشهداء، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

القسم: 

شوقى غريب: أشكر مدربى الدورى على تجهيز لاعبى المنتخب الأوليمبى

وجه شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، الشكر لكل المديرين الفنيين بالدورى الممتاز على التعاون مع الجهاز الفني وتجهيز لاعبى المنتخب الفترة الأخيرة.
 
 
وقال غريب، إن الاستعداد لمباراة مالاوى الودية المقرر لها اليوم اقتصر على 48 ساعة فقط، وهناك عدد من اللاعبين خاضوا مباراة الاتحاد والإنتاج الحربى قبل المباراة بيوم واحد.
 
 
وأضاف المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن المنتخب المالاوى مميز ويضم عناصر جيدة ودخل فى معسكر مغلق ببلجيكا الفترة الماضية، استعدادا لمواجهة زامبيا وستكون المواجهة اليوم مفيدة فنيا للفريقين.
 

القسم: 

سامى قمصان: لاعبو الأهلى جاهزون لمواجهة فيتا كلوب

أكد سامى قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جاهزية لاعبى الفريق لمواجهة الغد أمام فيتا كلوب الكونغولى .
وشدد قمصان على ثقته فى لاعبى الأهلي لتقديم عرض مميز وتحقيق نتيجة إيجابية تمنح الأهلى دفعة كبيرة فى طريقه نحو الصعود وتخطى دور المجموعات .
وأكد قمصان أن الجهاز الفنى واللاعبين لا يخوضون أية مباراة من أجل التعادل، خصوصا أن الأهلي لا يلعب إلا للفوز، وهو ما يهدف له في مباراة الغد.
وقال قمصان، إن هناك حالة من الترقب يعيشها جميع اللاعبين فى مباراة الغد؛ من أجل قطع خطوة مهمة فى مشوار التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف قمصان أن الجهاز الفني درس الفريق المنافس جيدا، ويعرف كافة نقاط القوة والضعف وكذلك الأجواء المحيطة بالمباراة؛ سواء ما يتعلق بحالة الطقس وأرضية الملعب الترتان الذي تقام عليه المباراة .
وتمنى قمصان أن يكون التوفيق حليفا للأهلي في مباراة الغد، وأن يخرج الفريق بنتيجة إيجابية من المباراة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في السادسة مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .
 
 

القسم: 

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي فى الكونغو قبل مواجهة فيتا كلوب

اطمأن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على بعثة الفريق فى الكونغو، وأجرى رئيس النادي الأهلي اتصالا هاتفيا مع طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة رئيس بعثة الفريق فى الكونغو وعضو المجلس؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة وفريق الكرة.
واطمأن رئيس النادى الأهلي على ترتيبات إقامة البعثة وانتقالاتها واستعدادات اللاعبين لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى، ونقل محمود الخطيب تحياته للجهاز الفنى واللاعبين وثقته الكاملة فى قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي فى السادسة مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا. 

القسم: 

الأهلي يطالب بزيادة التأمين لمباراة فيتا كلوب

حرص طارق قنديل، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي وعضو مجلس الإدارة، على الاجتماع بالمنسق الأمني المخصص من الـ«كاف» لمباراة فيتا كلوب.
وطالب قنديل المنسق الأمنى للمباراة تعزيز الإجراءات الأمنية أثناء تحركات الفريق من وإلى ملعب المباراة اليوم وغدًا.
من جهته أكد منسق المباراة أن طلب النادى الأهلي بزيادة التأمين أمر طبيعى، وسيتم مخاطبة نادى فيتا كلوب والاتحاد الكونغولى والكاف لتعزيز الإجراءات الأمنية بدءاً من اليوم لتفادى أية أزمات تتعرض لها بعثة الأهلى، خاصة فى تنقلاتها من فندق الإقامة لملعب المباراة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى فى السادسة مساء غدٍ السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 

القسم: