بهجت أبو ضيف

تفاصيل سقوط عصابة الثلاثة لسرقة الدراجات البخارية بالجيزة

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين، لسرقة الدراجات البخارية، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.
كشفت تحريات ضابط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تورط 3 عاطلين فى سرقة عدد من الدراجات البخارية، وبيعها لعملائهم.
وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبحوزتهم عدد من الدراجات البخارية المبلغ بسرقتها، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة المضبوطات، وأرشدوا عن هوية عملائهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
 الموضوعات المتعلقة

تحريات لكشف غموض العثور على جثة ربة منزل فى بولاق الدكرور

يجرى ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحريات مكثفة لكشف غموض العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها ببولاق الدكرور، مصابة بعدة طعنات متفرقة بأنحاء جسدها.
 
تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة صاحبة الشقة مصابة بعدة طعنات متفرقة بجسدها.
 
واستمع رجال المباحث لأقوال عددٍ من الجيران، وحرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية مرتكب الجريمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 الموضوعات المتعلقة

عامل يشعل النار فى شقة جاره ويلقى نفسه من الطابق السابع بالوراق

فارق عامل الحياة نتيجة سقوطه من الطابق السابع بالوراق، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
تلقت غرفة النجدة بلاغًا يفيد مصرع أحد الأشخاص نتيجة سقوطه من الطابق السابع بالوراق.
فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب فارق الحياة عقب سقوطه من الطابق السابع مما أسفر عن إصابته بكسور متفرقة بأنحاء جسده.
وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن المتوفى أشعل النار بشقة جاره، بسبب خلافات سابقة بينهما، ثم ألقى بنفسه مما أسفر عن مفارقته الحياة.
وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 الموضوعات المتعلقة

10 معلومات عن مقتل خفير أسفل كوبرى الدقى.. تعرف عليها

كشف ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة غموض مقتل خفير أسفل كوبرى الدقى، حيث نجح رجال المباحث فى القبض على المتهم، الذى اعترف بارتكابه الجريمة، ويرصد اليوم السابع تفاصيل الحادث فى 10 نقاط.
1-المجنى عليه يعمل خفيرا بشركة 
2-الضحية مسئول عن حراسة مواد الإنشاء الخاصة بصيانة كوبرى الدقى
3-القتيل استلم العمل بموقع الحادث قبل وقوع الجريمة بـ3 أيام
4-المجنى عليه كان يتابع عمله من داخل "كرفان" أسفل كوبرى الدقى
5-المتهم تسلل للسياج الحديدى للسرقة مستغلا نوم المجنى عليه وقت السحور
6-القتيل اكتشف أمره فسدد المتهم له عدة طعنات أنهت حياته
7-القاتل استولى على مبلغ 600 جنيه من حافظة نقود الضحية
8-كاميرات المراقبة رصدت المتهم وتبين من التحريات أنه يدعى "علاء ودنو" مسجل خطر
9-ضابط مباحث قسم الدقى تمكنوا من ضبط المتهم بعد 5 أيام من الجريمة
10- اعترف المتهم بقتل الضحية بدافع السرقة، وارشد عن سلاح الجريمة

صور.. حملة لإزالة الإشغالات ونقل الباعة الجائلين بسوق جديد بالطالبية

شنت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية استهدفت شارع عثمان محرم بالطالبية، وأسفرت الحملة عن رفع 220 طن قمامة وإزالة عشرات المخالفات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية والباعة الجائلين.كما أسفرت الحملة عن تسكين عدد من الباعة الجائلين بسوق الكنيسة الحضارى بنهاية الشارع، والذى يبلغ مساحته حوالى 10 آلاف متر وبه حوالى 400 باكية، وتم التنبيه عليهم بعدم تكرار الوقوف خارج السوق والالتزام بأماكن البيع المحدده لهم.كما تمت إزالة سوق الخضر والفاكهه أسفل كوبرى الطالبية والذى كان له أكبر الأثر في تسيير الحركة المرورية بالمكان، ولاقى ذلك استحسانا من كل المواطنين من قاطنى الشوارع المحيطة، نظراً لما كان يسببه السوق من ازدحام مرورى وإعاقة لحركة سير المواطنين المترجلين، فضلا عن المشاحنات بين البائعين.IMG-20190518-WA0004
 IMG-20190518-WA0005IMG-20190518-WA0006
 IMG-20190518-WA0008IMG-20190518-WA0011

حمدى النقاز يغادر قسم الشيخ زايد بعد دفع الكفالة والكشف الجنائى عليه

أنهى حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك إجراءات إخلاء سبيله من قسم شرطة أول الشيخ زايد، بعد أن قررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة 1000 جنيه، لقيادته سيارة بدون لوحات معدنية، وبدون رخصة تسيير.يذكر أن النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر قررت إخلاء سبيل "حمدى النقاز" لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك لكرة القدم، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، على خلفية ضبطه أثناء قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، اليوم الأربعاء، بمدينة الشيخ زايد.
بدأت الواقعة أثناء إعداد ضباط مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد كمين، حيث تم إيقاف سيارة بدون لوحات معدنية لفحص مستقلها، وتبين أن قائدها هو حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك، فتم اقتياده لقسم شرطة أول أكتوبر، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، والتحفظ على السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مصدر أمنى: عرض حمدى النقاز على النيابة المسائية لقيادته سيارة بدون لوحات

قال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه من المقرر عرض حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك على نيابة أكتوبر المسائية، بعد التحفظ عليه، لاتهامه بقيادة سيارة بدون لوحات معدنية، وبدون رخصة تسيير.وأضاف المصدر أن لاعب الزمالك قدم ما يفيد شرائه السيارة حديثا، وسيتم اتخاذ قرار بشأنه من جانب النيابة.بدأت الواقعة أثناء إعداد ضباط مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد كمين أمنى، حيث تم إيقاف سيارة بدون لوحات معدنية لفحص مستقلها، وتبين أن قائدها هو حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك، فتم اقتياده لقسم شرطة أول أكتوبر، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، والتحفظ على السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 

التحفظ على حمدى النقاز لاعب الزمالك بسبب مخالفة مرورية بالشيخ زايد

تحفظ ضباط قسم شرطة أول الشيخ زايد على حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك، بسبب قيادته سيارة بدون لوحات معدنية اليوم الأربعاء.بدأت الواقعة أثناء إعداد ضباط مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد كمين، حيث تم إيقاف سيارة بدون لوحات معدنية لفحص مستقلها، وتبين أن قائدها هو حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك، فتم اقتياده لقسم شرطة أول أكتوبر، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، والتحفظ على السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ضبط أسلحة نارية وبيضاء ومولوتوف فى مشاجرة بين أصحاب كافيه وزبون فى 6 أكتوبر

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على 12 شخصا لاتهامهم بالتشاجر، وإطلاق أعيرة نارية بمدينة 6 أكتوبر، وكشفت تحريات رجال المباحث، أن مشاجرة نشبت بين أصحاب "كافيه" وبين اخريين بسبب مطالبة أصحاب الكافيه للطرف الأخر بالتزام اداب الجلوس بالكافيه، وضبط رجال المباحث سلاح نارى، واسلحة بيضاء، بالإضافة إلى عبوات مولوتوف، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا يفيد نشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عدد من الأشخاص. فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على المشاجرة، وضبط رطفيه، وكشفت تحريات الرائد غسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، والنقيب محمود خميس على، أن مشادة كلامية نشبت بين العاملين بأحد الكافيهات، وبين شاب من رواد الكافيه، لمطالبته بالتزام اداب الجلوس والتواجد بالمكان.
فاستعان الشاب بعدد من أصدقائه، ونشبت مشاجرة، أطلقت خلالها الأعيرة النارية، واستخدمت بها الأسلحة البيضاء. وألقى رجال المباحث القبض على 12 متهما، كما تم ضبط فرد خرطوش، و12 طلقة، و3 أسلحة بيضاء "سنج"، بالإضافة إلى 12 عبوة مولوتوف. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.
 

إيداع المتهمين بقتل الطفل يوسف العربى بحجز قسم شرطة أول أكتوبر

قالت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، إنه تم إيداع المتهمين بقتل الطفل يوسف سامح العربى، بحجز قسم شرطة أول أكتوبر، عقب تسليمهما نفسيهما فجرا، وعرضهما على النيابة اليوم الأربعاء، والتى قررت حبسهما حتى تاريخ 23 مايو الجارى، لحين النظر فى إجراءات تنفيذ الحكم الصادر بحقهما بالسجن 7 سنوات، وقضائهما فترة السجن بمعسكر قوات الأمن بالطريق الصحراوى.
 
وأضافت المصادر أن المتهمين طاهر محمد أبو طالب "ضابط مفصول"، و"خالد أحمد عبدالتواب "طالب"، سلما نفسيهما للرائد إسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، ومعاونه النقيب محمود خميس على، لتنفيذ الحكم الصادر بحقهما، لاتهامهما بصحبة اثنين اخرين محبوسين، فى قضية مقتل الطفل يوسف العربى نتيجة إطلاق النار خلال حفل زفاف بمدينة 6 أكتوبر، مما أسفر عن إصابة الطفل بطلق نارى، ومفارقته الحياة اثناء تنزهه بصحبة أصدقائه بمحيط ميدان الحصرى.