عبدالله هشام

فهيم عمر يقترب من تولي مهمة مدير الكرة بنادي الترسانة

تلقى فهيم عمر الحكم السابق وعدا من أحد أعضاء مجلس الإدارة نادي الترسانة بتولي مهمة مدير الكرة بداية من الموسم القادم خلفا لـ شريف شعبان مدير شئون اللاعبين.

وتردد خلال الساعات الماضية أنباء عن انعقاد مجلس الإدارة في الأيام القادم لبحث أمور الفريق وسبب التعثر الواضح في الصعود للدوري الممتاز، كما سيتم تقديم تقرير فني وإداري وبعدها سيتم اتخاذ قرار الإبقاء أو رحيل الجهاز الفني.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة طارق سعيد يسعى لضخ دماء جديدة داخل الفريق الأول بعد فشل الصعود للدوري الممتاز، واحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 48 نقطة.

القسم: 
المصدر: 

تشكيل المقاصة لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري

أعلن طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة، تشكيل فريقه لمباراة الاتحاد السكندري، التي تنطلق في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، باستاد المكس، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز .

وجاء التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم

الدفاع: عصام صبحى - أحمد عبدالعزيز مودى - أسامة جلال - محمد دسوقي

الوسط: أحمد محسن - محمد تونى - رجب عمران -

الهجوم: جون أنطوي- مصطفى شبيطة - ميدو جابر

القسم: 
المصدر: 

رغم رفض الجماهير وأعضاء العمومية.. رئيس الترسانة يجدد لكشري

قرر طارق سعيد رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة استمرار أحمد كشري على رأس الجهاز الفني للفريق الأول للكرة للموسم الجديد في تحد صريح للجمعية العمومية ومشجعين الشواكيش.

وكانت الجمعية العمومية طالبت برحيل أحمد كشري بعد فشل الصعود للدوري الممتاز الموسم القادم وظهور خلل واضح في أداء الفريق على مدار الموسم في دوري القسم الثاني لمجموعة القاهرة.

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الترسانة أن جلسة جمعت بين رئيس النادي والمدرب للاتفاق على استمراره الموسم القادم وبعدها اجتمع ببعض أفراد مجلس الإدارة المقربين والأغلبية للتصويت على استمراره في الفريق وعندما علم باقي أعضاء مجلس الإدارة رفض مناقشتهم في رحيله وهو ما أثار غضبهم وسخطهم على التعنت الواضح ضد رغبات الجماهير.

جدير بالذكر أن فريق الترسانة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعة القاهرة برصيد ٤٨ نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر اف سي مصر ويتبقي مباراة واحدة لحسم الصعود.

القسم: 
المصدر: 

سيراميكا كليوباترا يتسلح بـ لقاء الذهاب قبل مواجهة القناة.. فيديو

يحل فريق كرة القدم الأول بنادي سيراميكا كليوباترا ضيفا ثقيلا على منافسه القناة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة دوري القسم الثاني.

ونشر الحساب الرسمي لفريق سيراميكا كليوباترا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لمباراة الذهاب والتي انتهت لصالحه بنتيجة هدف دون رد وكتب : "قبل المباراة الحاسمة .. علينا ان نذكركم بما حدث في لقاء الدور الأول من الدوري".

وترجع أهمية مباراة سيراميكا كليوباترا والقناة لأن الفائز في حالة تعثر اف سي مصر أمام المريخ يصعد للدوري الممتاز.

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 50 نقطة بينما جاء فريق القناة في المركز الثالث برصيد 49 نقطة .

القسم: 
المصدر: 

قبل اللقاء المرتقب.. مواجهات وأرقام فريقي المريخ وإف سي مصر

يستضيف فريق كرة القدم الأول بنادي المريخ البورسعيدي منافسه المتصدر إف سي مصر الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة دوري القسم الثاني.

ويعرض لكم صدى البلد تاريخ المواجهات وأرقام الفريقين قبل اللقاء المرتقب :-

- التقي الفريقان في 6 لقاءات سابقة حقق المريخ الفوز في مواجهتين وخسر مثلها وتعادل في مثلهم.

- سجل لاعبو فريق نادي مصر 6 أهداف واستقبلوا 5.

-انتهت مباراة الذهاب الموسم الحالي بالتعادل الإيجابي هدف لكل منهما .

وخلال الموسم الحالي
- حقق فريق اف سي مصر الفوز في 14 لقاء وخسر 5 وتعادل مثلهم ،بينما فاز فريق المريخ في 8 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 6 مواجهات .

- سجل لاعبو اف سي مصر 49 هدف وهو العدد الأكبر في الثلاث مجموعات واستقبل 25 هدف ، بينما سجل المريخ 24 هدف واستقبل 18 هدف .

وإذا حقق فريق اف سي مصر الفوز يستمر في صدارة جدول ترتيب مجموعة القاهرة ويصعد إلى الدوري الممتاز دون الالتفات إلى باقي النتائج، أما في حالة التعثر والسقوط في تعادل أو هزيمة يصعد الفائز من مباراة سيراميكا كليوباترا والقناة.

ويحتل فريق إف سي مصر الصدارة برصيد 51 نقطة بينما جاء فريق المريخ في المركز السادس برصيد 35 نقطة.

القسم: 
المصدر: 

الشباب والرياضة تطلق البرنامج القومي لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية

تنفذ وزارة الشباب والرياضةمتمثلة في الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالتعاون مع محافظات ( أسوان - كفر الشيخ - الاسكندرية - دمياط) البرنامج القومي لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية تحت شعار "شباب يبني مصر"، وذلك خلال الفترة من 14 الى 19 إبريل 2019 بمشاركة 100 شاب وفتاة من كل محافظة بإجمالي 400 شاب وفتاة.

ويهدف هذا البرنامج إلى بناء جيل من الشباب قادر على تحمل مسئولية النهوض بمجتمعه المحلي للوصول إلى النهوض بمصرنا الحبيبة من خلال اكسابه مجموعة من المهارات والمعارف حول القيادة والإدارة الحديثة والأمن القومي المصري وعدد من الموضوعات الأخرى.

وتتناول فعاليات البرنامج القاء محاضرات حول العمل الجماعي ومهارات الاتصال والتواصل وتم تقسيم المشاركين الى ورش عمل لتطبيق ما تم تعلمه خلال المحاضرات حول صناعة القائد وأولوية القيادة وكذلك التخطيط الاستراتيجي وحل المشكلات.

القسم: 
المصدر: 

قلق داخل النصر للتعدين قبل لقاء سوهاج

سادت حالة من القلق داخل نادي النصر للتعدين، قبل لقاء سوهاج الخميس المقبل في الجولة الـ 26 والأخيرة من مسابقة دوري القسم الثاني لمجموعة الصعيد .

وتأتي حالة القلق خوفا من المباراة الأخرى بين فريق الاعلاميين والفيوم، خصوصا أن الفريق الفيومي ينافسه على الهبوط لدوري القسم الثالث، وفي حالة الفوز يبقى في القسم الثاني، وهو ما جعل أبناء أسوان يطالبون اتحاد الكرة بمراقبة المباراة حتى لا يحدث تفويت في اللقاء من جانب الإعلاميين علي حد وصف مسئولي النصر.

علي جانب آخر حسم الثلاثي تحرير أسوان ومركز شباب ناصر ملوي والوليدية أمر الهبوط للقسم الثالث بينما نجح أسوان في اقتناص بطاقة الصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل .

جدير بالذكر أن فريق الفيوم يحتل المركز الـ 11 في جدول ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 28 نقطة، بينما جاء النصر للتعدين في المركز ال10 بنفس رصيد النقاط، ويحتل فريق الإعلاميين المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، وجاء فريق سوهاج في المركز الـ 8 برصيد 33 نقطة .

القسم: 
المصدر: 

رسميا.. سيراميكا كليوباترا يشكو لاعب إف سي مصر بسبب التزوير.. صور

تقدم نادي سيراميكا كليوباترا بشكوى رسمية إلى منطقة القاهرة لكرة القدم، والمسئولة عن تنظيم مسابقة دوري قطاعات القاهرة الكبرى مواليد ٢٠٠١.

شكوى نادي سيراميكا كليوباترا تخص لاعبا في نادي إف سي مصر، يدعي "متولي المتولي حسين"، والمقيد ضمن صفوف فريق ٢٠٠١.

وقال النادي في شكواه إن اللاعب اسمه الحقيقي أحمد المتولي حسين، وبدأ في اللعب بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي موسم 2014/2015، في فريق مواليد عام ١٩٩٨.

وأكدت شكوى نادي سيراميكا كليوباترا أن اللاعب خرج من الأهلي لنادي المقاولون العرب باسم متولي المتولي حسين وبتاريخ ميلاد ٤ مايو عام 2002، وبعدها اكتشف نادي المقاولون التزوير في عمر اللاعب، حيث أنه يلعب باسم شقيقه المولود في عام 2002، واضطر الي تجميد اللاعب الي نهاية الموسم و استغني عنه، ثم لجأ اللاعب نفسه الي ناد أخر ليس له أي تنافس مع مسابقات نادي المقاولون العرب، فاتجه إلى منطقة الجيزة وتم تسجيله في نادي إف سي مصر.

اللاعب المذكور شارك في مباراة أمام سيراميكا كليوباترا بدوري القطاعات يوم السبت الموافق ١٦ مارس عام ٢٠١٩، وسجل هدف الفوز لفريقه، واكتشف هذا التزوير نادي سيراميكا كليوباترا، فتوجه بشكوى رسمية إلى منطقة القاهرة مصطحبا كل المستندات القانونية التي تثبت صحة الشكوى.

القسم: 
المصدر: 

رسميا.. سيراميكا كليوباترا يواجه جمهورية شبين في بتروسبورت

أكد معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن استاد بتروسبورت سيستضيف مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام جمهورية شبين في الثالثة عصر الخميس المقبل، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين لدوري الدرجة الثانية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم طالب كليوباترا بتحديد ملعب مواجهة شبين، وذلك بسبب انشغال استاد عثمان أحمد عثمان بلقاء لنادي المقاولون العرب في نفس يوم مباراة كليوباترا وجمهورية شبين.

ووجه البطاوي الشكر إلى مسئولي ملعب بتروسبورت للموافقة على استضافة المباراة، مشددا على أنه تلقى موافقة رسمية من إدارة الاستاد، وإخطارا رسميا من اتحاد الكرة بإقامة المباراة على ملعب بتروسبورت.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد ٤٧ نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن نادي اف سي مصر صاحب المركز الأول.

القسم: 
المصدر: 

مدرب النصر: كنا الأقرب للفوز على كوكاكولا وراضي عن الخروج بالتعادل

ابدي سيد عيد المدير الفني للنصر رضاه عن الخروج بنقطة التعادل في مباراة فريقه امام كوكاكولا التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله والتي جرت علي ملعب النصر ضمن الجولة ال 24 بالدوري الممتاز ب.

وتقدم النصر بالهدف الأول في الشوط الأول في الدقيقة 35 عن طريق محمد عبد الناصر أوشا من تمريرة عرضية للمناطق جون مانجا من الجهة اليمني قابلها اوشا بيمناه في المرمي وتعادل كوكاكولا في الشوط الثاني خطف محمد علاء لالا مهاجم كوكاكولا هدف التعادل في الدقيقة 37 من تمريرة عرضية من الجهة اليسري.

وقال سيد عيد إن فريقه كان يستحق الخروج بالنقاط الثلاث خاصة وام النثر كان الأخطر والأكثر فرصا علي مرمي كوكاكولا ولكن نجح كوكاكولا من خطف هدف التعادل من كرة ثابتة.

وواصل عيد أن التعادل والوصول للمركز السادس بعد النصر عن منطقة الخطر وأن النصر هذا الموسم حقق مكاسب عديدة أهمها بناء قوام فريق جديد للموسم القادم مشيرا إلى أن النصر سيكون أفضل في الموسم القادم .

فيما قال تامر مصطفى المدير الفني لكوكاكولا إن فريقه كان بعيدا عن المستوى المطلوب في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني ظهروا بمستوى طيب ونجحنا في التعادل مع فريق كبير بقيادة مدرب قدير مثل سيد عيد.

وأضاف أن الشوط الأول القلق سيطر على لاعبي كوكاكولا وبين الشوطين حفظت اللاعبين استطاع الفريق في العودة للمباراة.

وقال إن كوكاكولا قدم موسم جيد في ظل وجود لاعبين صغار السن وقال ان الفريق دخل في المنافسة من بداية الموسم وهذا شيء إيجابي سنعمل عليه في الموسم القادم.

يذكر أن النصر رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس ليبتعد تماما عن منطقة الخطر فيما رفع كوكاكولا رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس.

القسم: 
المصدر: