عبدالله هشام

نتائج وترتيب الصعيد.. أسوان يواصل تصدره بسداسية وبني سويف يتعادل مع الألومنيوم

انتهت منافسات الجولة ال19 من مسابقة دوري القسم الثاني لمجموعة الصعيد حيث حقق فريق أسوان على منافسه الوليدية بسداسية نظيفة بينما تعادل بني سويف سلبيا مع منافسه الألومنيوم.

وجاءت باقي النتائج كالتالى:

م.ش.ناصر ملوى 1-1 التحرير بأسوان
ديروط 1-1 ت.بنى سويف
النصر للتعدين 1-3 طهطا
الفيوم 1-1 المنيا
اسوان 6-0 الوليدية
بني سويف 0-0 الألومنيوم
سوهاج 2-2 الإعلاميين

وجاء ترتيب المجموعة كالتالى :

1- اسوان :47 نقطة
2- بيي سويف :36 نقطة
3- ت.بني سويف :32 نقطة
4- المنيا :31 نقطة
5- الإعلاميين :30 نقطة
6- ديروط :27
7- سوهاج :24
8- الالومنيوم :24
9- طهطا :22
10- النصر للتعدين :21
11- الفيوم :18
12- تحرير اسوان :18
13- ناصر ملوي :14
14- الوليدية :10

القسم: 
المصدر: 

سموحة يتعادل وديا مع مياه البحيرة استعدادا للإسماعيلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة وديا مع مياه البحيرة فى المباراة التى اقيمت بينهما اليوم على ملعب سموحة استعدادا للقاء الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفنى على إشراك اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أمس، مع المقاولون كما أعطى الفرصة لخمسة لاعبين من قطاع الناشئين وهم أحمد العش وفارس مجاهد ورضا رافت وعمر رجب ومحمود سامي.

ويحصل الفريق على راحة لمدة يومين على أن يستأنف تدريباته الأحد المقبل.

القسم: 
المصدر: 

إنقاذ اللاعب مبتلع لسانه في مباراة بـ دوري القسم الثاني.. فيديو وصور

استطاع الدكتور رؤوف طبيب نادي بلدية المحلة انقاذ اللاعب احمد عبدالواحد من الموت وذلك عقب ابتلاعه لسانه في المباراة أمام فريق الجزيرة المطروحي والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الــ 19 من دوري القسم الثاني .

جاء سقوط لاعب البلدية في الدقيقة 12 من عمر الشوط الثاني بعد تدخل عنيف مع محمود رفعت لاعب الجزيرة ليسقط اللاعب مغشيا عليه قبل إنقاذ دكتور الفريق له .

شهدت أرضية ملعب بلدية المحلة اشتباكات بالأيدي بين لاعبي بلدية المحلة والجزيرة في اللقاء المقام بينهما ضمن منافسات الجولة الــ 19 من مسابقة دوري القسم الثاني.

وشهد الشوط الاول اشتباكات وتعدي لاعبي الجزيرة على حكم المباراة ميدو سلامة واشتباكات بين لاعبي الفريقين وذلك اعتراضا علي القرارات التحكيمية حتي تدخل رجال الأمن لإخراج الحكام.

وقام أحمد خير أبوالسعود حارس الجزيرة "كرسي" بتحطيم دكة البدلاء، قبل أن يتدخل زملاؤه في الفريق بإدخاله حجرة اللاعبين.

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بنتيجة التعادل السلبي، وأدار المباراة ميدو سلامة حكما، وعاونه أحمد فوزي، ومحمد مصطفي، وشريف مهني.


القسم: 
المصدر: 

طنطا يتصدر ترتيب بحري للمرة الأولى برفقة المنصورة بالقسم الثاني

انتهت منافسات الجولة الــ 19 من مسابقة دوري القسم الثاني في مجموعة بحري ،حيث حقق فريق المنصورة فوزا مثيرا علي منافسه غزل المحلة بنتيجة هدف دون رد بينما فاز طنطا علي م.ش.تلا بهدفين مقابل هدف.

وجاءت باقي النتائج كالتالي
:

الرجاء 2-1 فاركو
م.ش.تلا 1-2 طنطا
كفر الشيخ 0-1 الحمام
بلدية المحلة 0-0 الجزيرة المطروحي
الاوليمبي 1-0 ابوقير للاسمدة
دمنهور 2-2 سيدي سالم
المنصورة 1-0 غزل المحلة

بينما جاء الترتيب كالتالي :


1- طنطا :35 نقطة
2- المنصورة :35 نقطة
3- دمنهور :35 نقطة
4- الاوليمبي :34 نقطة
5- الرجاء :33 نقطة
6- بلدية المحلة :31
7- ابوقير :30
8- غزل المحلة :28
9- فاركو :22
10- الحمام :22
11- كفر الشيخ :19
12- الجزيرة :16
13- مركز شباب تلا :10
14- سيدي سالم :8
القسم: 
المصدر: 

اشتباكات بـ الأيدي وحرب شوارع بين لاعبي الجزيرة وبلدية المحلة.. صور وفيديو

شهدت أرضية ملعب بلدية المحلة اشتباكات بالأيدي بين لاعبي بلدية المحلة والجزيرة في اللقاء المقام بينهما ضمن منافسات الجولة ال19 من مسابقة دوري القسم الثاني.

جاءت الاشتباكات بعد تعدي لاعبو الجزيرة على حكم المباراة ميدو سلامة واشتباكات بين لاعبي الفريقين وذلك اعتراضا علي القرارات التحكيمية حتي تدخل رجال الأمن لإخراج الحكام.

وقام أحمد خير أبوالسعود حارس الجزيرة "كرسي" بتحطيم دكة البدلاء، قبل أن يتدخل زملاؤه في الفريق بإدخاله حجرة اللاعبين.

جدير بالذكر أن الشوط الأول انتهى بنتيجة التعادل السلبي، ويدير المباراة ميدو سلامة حكما، وعاونه أحمد فوزي، ومحمد مصطفي، وشريف مهني.



القسم: 
المصدر: 

إف سي مصر يوقف قطار سيراميكا كليوباترا بثلاثية ويصعد للقمة مؤقتا

حقق فريق اف سي مصر، فوزا صعبا علي منافسه سيراميكا كليوباترا بنتيجة ثلاته اهداف  مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة ال19 من مسابقة دوري القسم الثاني.

جاء هدف اف سي مصر الأول بعد احتسب محمد الصباحي حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لصالح نادي مصر نفذها الظهير الأيسر محمد رمضان ارتقى لها رضا الويشي ووضعها داخل المرمى.

بينما تعادل فريق سيراميكا كليوباترا عن طريق ضياء محمد في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل فريق اف سي مصر الهدف الثاني من ضربة جزاء بعد طرد لاعبي من فريق كليوباترا.

وبهذه النتيجة يصعد فريق اف سي مصر على قمة المجموعة القاهرة برصيد 37 نقطة بالتساوي مع فريق سيراميكا كليوباترا مؤقتا حتى لعب فريق الترسانة مباراته أمام الشمس.

القسم: 
المصدر: 

في الشوط الأول.. تأخر كليوباترا بهدف أمام نادي مصر.. وتعادل الغزل والمنصورة

انتهت أحداث الشوط الأول من منافسات الجولة ال19 من مسابقة دوري القسم الثاني، والتى شهدت تأخر سيراميكا كليوباترا بهدف أمام اف سي مصر بينما ساد التعادل السلبي مباراة غزل المحلة والمنصورة.

وجاءت باقي النتائج كالتالي:

منتخب السويس 1-1 القناة
المريخ 0-0 جمهورية شبين
الزرقا 0-0 بورتو سويس
النصر 2-0 ابي صقل
نادي مصر 1-0 سيراميكا كليوباترا
كوكاكولا 0-1 دمياط
اسوان 2-0 الوليدية
الألومنيوم 0-0 بني سويف
سوهاج 1-1 الإعلاميين
المنيا ١- ٠ الفيوم
التحرير 1 - 1 ناصر ملوي
التعدين 0 - 2 طهطا
مركز شباب تلا 0-1 طنطا
بلدية المحلة 0-0 الجزيرة
الأوليمبي 0-0 ابوقير
دمنهور 2-0 سيدي سالم
المنصورة 0-0 غزل المحلة
كفر الشيخ 0-0 الحمام

القسم: 
المصدر: 

ننشر جدول مباريات دوري الترقي في مجموعات بحري ..صور

انتهت منافسات دوري القسم الثالث في مجموعات بحري وتأهل أول كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى دوري الترقي المؤهل إلى دوري الممتاز ب .

وتقام مباريات دوري الترقي بين أول كل منطقة "كفر الشيخ ومطروح والبحيرة والدقهلية " ،بنظام الذهاب والعودة على أن يصعد المتصدر إلى دوري القسم الثاني الموسم المقبل 2019-2020

وننشر لكم جدول مباريات دوري الترقي :

القسم: 
المصدر: 

عبد السلام يطالب بتغيير بند وضعه بنفسه في لائحة الطائرة.. مستند

يسعى فؤاد عبد السلام رئيس اتحاد الطائرة السابق والذي فشل في الانتخابات الأخيرة لعقد جمعية عمومية غير عادية لاتحاد كرة الطائرة لتعديل أحد بنود اللائحة الخاصة بالاتحاد .

ويقوم عبد السلام بإرسال خطاب للأندية ومراكز الشباب للتوقيع عليه وإرساله إلى اللجنة الأوليمبية المصرية واتحاد كرة الطائرة لعقد جمعية عمومية لتغيير البند رقم 1 من المادة 22 والخاص بمن لهم حق إدارة شؤون الاتحاد في حالة خلو جميع مناصب الاتحاد وهي الحالة التي تنطبق على اتحاد كرة الطائرة في الوقت الحالي بعد صدور قرار بطلان الانتخابات التي فشل فيها عبد السلام وفاز بها خالد ناصف سليم.

وتنص المادة الموجود حاليا في لائحة الاتحاد على تولي المدير التنفيذي والمدير الحالي مسئولية الاتحاد لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية يجري خلالها انتخابات جديدة ويطالب عبد السلام بتغيير ذلك الى اختيار لجنة خبراء مكونة من خمسة أعضاء لإدارة الاتحاد والمثير في الأمر أن عبد السلام نفسه هو من وضع البند الذي يريد تغيره عندما كان رئيسا للجنة المؤقتة التي أدارت الاتحاد عقب حل الاتحاد الأسبق برئاسة على السرجاني.

موقف عبدالسلام يأتي ضمن محاولاته المستميته للعودة لتولي مسئولية الاتحاد مرة أخرى بعد فشله في الانتخابات فقام برفع دعوى لحل الاتحاد أمام مركز التسوية والتحكيم وجاء القرار لصالحه وحاول تنفيذ الحكم بالقوة الجبرية وهي المرة الأولى في تاريخ اللعبة التي يحدث فيها هذا الأمر وهو ما أثار استياء أسرة الكرة الطائرة .

القسم: 
المصدر: 

مدرب ليفربول يكشف خطته لتعويض الغيابات أمام بايرن ميونخ

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن خطته لسد العجز في مركز قلب الدفاع أمام بايرن ميونخ في المباراة التي تقام غدًا، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأكد "كلوب"، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه يمكن مشاركة فابينيو في مركز قلب الدفاع أمام بايرن ميونخ، وهذا ليس بالأمر السهل ومن المنطقي ألا نترك الخط الخلفي يدافع بمفرده أمام فريق كبير بحجم البافاري.

وأضاف الألماني: "نحترم بايرن ميونيخ وما يمتلكه من قدرات وسرعة وخبرة، وهم يمتلكون كل مقومات النجاح، نحترم هذا وسنحاول القيام بالأفضل في هذا الموقف".

وعن خوض مباراة الذهاب على ملعبه، أوضح كلوب: "لا نهتم، لقد لعبنا مباراة الذهاب ضد السيتي في الديار أيضا، عندما يواجه فريقان جيدان بعضهما البعض فإن الأمر لن يُحسم من مباراة واحدة. سنلعب مبارتتين وسنكون مركزين فيهم بنسبة 100٪. نحن بحاجة إلى تحقيق أفضل أداء في الديار".

ويعاني فريق ليفربول من العديد من المشاكل على مستوى خط دفاعه، بعد إيقاف مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك عن مباراة الغد بسبب تلقيه بطاقة صفراء في مباراة الفريق الأخير ضد نابولي بدور المجموعات، وأيضًا فيروس الإصابات الذي ضرب الكرواتي ديان لوفرين وزميله الإنجليزي جو جوميز.

وقال كلوب: "إنهم يسيطرون على الدوري، كان من الواضح أن هذا العام سيكون مختلفًا، لكي تصبح بطلًا تحتاج رغبة المرة الأولى بجودة الطموح الحقيقي، ربما لم يكن لديهم ذلك في بداية الموسم، ولكنهم يقلبون الوضع حاليًا، هذا يجعلهم أكثر خطورة من وجهة نظري.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي برفقة مانشستر سيتي برصيد 65 نقطة، فيما يحتل بايرن وصافة الدوري الألماني بفارق نقطتين خلف المتصدر بوروسيا دورتموند.
القسم: 
المصدر: