عبدالحكيم أبوعلم

وفد من السفارة الفرنسية يزور فرع الأهلي بالجزيرة.. صور

وصل وفد من السفارة الفرنسية اليوم، لزيارة النادي الأهلي اليوم، بمقر النادي بالجزيرة حيث تفقد الوفد منشآت النادي.

وتجول أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي، مع الوفد الفرنسي خلال الزيارة، حيث ضم الوفد لويك دوروسل، وكولن بوثرويد، والمغربي عادل سحريري.

وحرص مدير التسويق بالأهلى على إطلاع الوفد الفرنسي على منشآت النادي والمبني الإداري الجديد والصالة المغطاة وملعب التتش وغيرها من المنشآت في النادي.

وأبدى الوفد الفرنسي إعجابه بمنشآت النادي خلال الزيارة وتم مناقشة سبل التعاون بين المؤسستين خلال الفترة المقبلة.


القسم: 
المصدر: 

الأهلي ينهي مرانه الجماعي قبل مواجهة الزمالك

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه المغلق الذي أقيم مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة استعدادا لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال17 في بطولة الدوري العام.

بدأ مران الفريق بمحاضرة فنية سريعة، ثم خاض الفريق تدريبات بدنية، تحت إشراف اليخاندرو، مخطط الأحمال، وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، على منح تعليمات جماعية وفردية لبعض اللاعبين.

وأجرى المدير الفني تقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين وفي مقدمتهم جيرالدو، الذي عاد من انجولا، وأيمن أشرف، فيما قاد طارق سليمان، مدرب الحراس، تدريبات الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي.

القسم: 
المصدر: 

تدريبات خططية وتقسيمة قوية في مران الأهلي

ركز مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الجانب الخططي في مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص المدير الفني على تخصيص جزء من المران للمدافعين، كما أجرى تقسيمة قوية بمشاركة محمد الشناوي، وعلي لطفي.

وأدى الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف اليخاندرو مخطط الأحمال.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك التي تقام مساء السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة بين الفريقين من الجولة ال17 في بطولة الدوري.

القسم: 
المصدر: 

أيمن أشرف يشارك في تدريبات الكرة بالأهلي

شارك أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة التي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، في اطار استعدادات الفريق لمباراة الزمالك المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، والمؤجلة من الاسبوع ال17 في بطولة الدوري العام.

وشارك أيمن اشرف في المران الجماعي، الذي اشتمل على جانب بدني ومران بالكرة.

وتعافى مدافع الأهلي من الإصابة التي تعرض لها في الظهر، وانتظم بشكل كامل في مران الفريق بعد خضوعه لبرنامج بدني وتأهيلي.

القسم: 
المصدر: 

جيرالدو ينتظم في مران الأهلي

انتظم جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بعد عودته من أنجولا وانتهاء مهمته مع منتخب بلاده.

وشارك جيرالدو، في التدريبات البدنية ومران الكرة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في المباراة المقرر لها مساء السبت المقبل والمؤجلة من الأسبوع ال17 في بطولة الدوري العام.

القسم: 
المصدر: 

تدريبات تأهيلية لحمدي فتحي في الأهلي

أدى حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية، اليوم، على ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

وأدى اللاعب تدريبات خفيفة بالكرة، إلى جانب بعض التدريبات التأهيلية، ضمن البرنامج الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان حمدي فتحي، قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

القسم: 
المصدر: 

أجايي وهشام محمد وعمرو جمال يشاركون في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادا للزمالك

شارك ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جونيور اجايي وهشام محمد وعمرو جمال، في مران الفريق الجماعي اليوم السبت، والمقام على استاد مختار التتش بالجزيرة.

وتعافى هشام من الإصابة بالتهاب في أوتار السمانة والخلفية، تعرض لها قبل مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا، فيما تعافى عمرو جمال من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية، بينما انتظم أجايي بعد العودة من نيجيريا عقب الراحة التي حصل عليها الفريق بعد الفوز على شبيبة الساورة الجزائري حيث بدأ اجايي بفقرة تأهيل قبل ان يشارك في المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري.

القسم: 
المصدر: 

سبورتنج بطل كأس مصر لسيدات السلة بعد الفوز على الأهلي

فاز الفريق الأول لسيدات كرة السلة بنادي سبورتنج، بقيادة مديره الفني عمرو عاشور، بكأس مصر لكرة السلة، على حساب الأهلي بنتيجة 71-66 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم بصالة مدينة 6 أكتوبر.

وشهدت المباراة اثارة كبيرة، حيث تفوق الأهلى طوال المباراة، قبل أن تنجح لاعبات سبورتنج في خطف الفوز في اللحظات الأخيرة، ويحققن اللقب 21 في تاريخ النادي.

وحقق فريق سموحة المركز الثالث بالبطولة، بعد فوزه على نظيره هليوبوليس.

القسم: 
المصدر: 

الجمارك النيجيري يهزم فاب الكاميروني في بطولة أفريقيا لسيدات الكرة الطائرة

فاز الجمارك النيجيري عصر اليوم علي نظيره فاب الكاميروني في المباراة التي جمعت الفريقين علي صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة ،ضمن منافسات تحديد المراكز ببطولة إفريقيا للطائرة سيدات التي ينظمها النادي الأهلي حتى 26 مارس الحالي.

شهدت المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين قبل أن ينجح الفريق النيجيري في حسم اللقاء لصالحه 3-2.

وجاءت نتيجة الاشواط كالتالي:
23-25 ، 23-25 ، 25-13، 25-20. ، 15-13


القسم: 
المصدر: 

الشمس يفوز على سبورتنج في بطولة أفريقيا لسيدات الكرة الطائرة

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بنادي الشمس، علي سبورتنج بثلاثة أشواط دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم علي صالة الأمير عبدالله الفيصل، وذلك في مواجهات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن في بطولة إفريقيا التي ينظمها النادي الأهلي خلال الفترة من 14 إلى 26 مارس الجاري.

قدم فريق الشمس عرضا قويا، وفرض سيطرته من البداية وجاءت نتيجة الأشواط 25-20، و25-20، و25-18.

القسم: 
المصدر: