عبدالحكيم أبوعلم

مرتجي ومرجان يطمئنان على بعثة الأهلي في الجزائر

تلقي خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة في الجزائر، اتصالا هاتفيا من خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، للاطمئنان على أحوال الفريق، بعد الوصول إلى ولاية بشار، والتأكد من عدم وجود أى عقبات تواجه البعثة قبل مباراة شبيبة الساورة.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة، التي تقام بعد غد ” الجمعة” على ملعب 20 أغسطس، في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشدد مرتجي ومرجان، على ثقتهما في قدرات الفريق على العودة من الجزائر بنتيجة مرضية، ومواصلة انتصارات الفريق في دوري أبطال إفريقيا لتصدر المجموعه مبكرا.

ويؤدي الأهلي اليوم مرانه في ولاية بشار، قبل المبارة التي تجمع الفريق بشبيبة الساورة يوم الجمعة المقبل، فيما كان الفريق قد خاض مرانه الاول أمس في فندق الإقامة.

القسم: 
المصدر: 

سفير مصر بالجزائر يطمئن على بعثة الأهلي قبل مباراة الساورة

تلقي خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة في الجزائر، اتصالا من السفير أيمن مشرفة، سفير مصر في الجزائر، للإطمئنان على أحوال البعثة، والتأكد من عدم وجود أية أزمات تواجه الفريق قبل المواجهة التي تجمعه بفريق الساورة الجزائري التي تقام الجمعة المقبلة.

وأكد السفير المصري في الجزائر خلال اتصاله مع رئيس بعثة الأهلي، على دعمه للفريق من خلال إزالة أية عقبات وتذليل كافة الصعاب من أجل تقديم الفريق مباراة تليق باسم النادي وتاريخه.

كما اطمأن السفير أيمن مشرفة، على أحوال بعثة الأهلي بعد تحرك الفريق من الجزائر العاصمة إلى ولاية بشار أمس، استعدادا لخوض مباراة شبيبة الساورة التي تقام بعد غد في ثاني جولات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد وصل إلى الجزائر أمس، وحرص وفد من السفارة المصرية على استقبال البعثة فور وصولها إلي مطار هواري بومدين، كما تواجد مندوبو شركة المقاولون العرب بالجزائر مع البعثة في مطار بومدين ومطار ولاية بشار.

القسم: 
المصدر: 

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي في الجزائر

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاطمئنان على بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الجزائر صباح اليوم الأربعاء.

وأجرى محمود الخطيب اتصالا هاتفيا بخالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس بعثة فريق الكرة اطمأن خلاله على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة الاهلي في الجزائر.

واطمأن رئيس النادي على حالة اللاعبين والاستعدادات الخاصة بمباراة الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائري والمحدد لها مساء الجمعة، خصوصا بعد رحلة الطيران من القاهرة إلى الجزائر ثم إلى ولاية بشار بجنوب الجزائر.

وطلب الخطيب من الدرندلي نقل تحياته للجهاز الفنى واللاعبين ، مؤكدا على ثقته في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرص الأهلي لصدارة المجموعة.

القسم: 
المصدر: 

الخطيب يتفقد المشروعات الإنشائية ويحفز فرق الناشئين بالأهلي .. صور

قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجولة تفقدية اليوم للمشروعات الإنشائية بفرع النادي بمدينة نصر لمتابعة آخر تطورات العمل ، وتحديد المواعيد النهائية لإستلام هذه المشروعات التي ستكون بمثابة نقلة كبيرة للفرع على كافة المستويات، وحرص رئيس النادي على الإستفسار عن كافة الامور من ممثل جهاز المشروعات الوطنية القائم على منشآت الأهلي ، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة.

وعلى هامش هذه الجولة بفرع مدينة نصر التقى محمود الخطيب بمجموعة من فرق الناشئين مواليد 99 ، و200، و2001 والذين تواجدوا لأداء تدريباتهم اليومية في حضور فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين.

وحرص رئيس النادي ، على الحديث مع مجموعة اللاعبين والتأكيد على أن قيم ومبادئ الاهلي تأتي دائمًا قبل البطولة ، وأن الإلتزام الأخلاقي هو البداية الفعلية لسلم النجومية والتألق ، وأن ثقافة الفوز هي اللغة الأولى في قاموس الأهلي لأنه قدر هذا النادي الكبير أن يلعب على الفوز في كل مبارياته ولأن سقف طموحات جماهيره بلا حدود ، وأن الشخصية عامل مهم ورئيسي في مواصفات لاعب الأهلي ، وهو لا يتأتى إلا بالالتزام الكامل ، وحتى في منزل الأسرة لابد أن تكون طاعة الوالدين في المرتبة الاولى .

وأبدى شباب الأهلي، سعادتهم الكبيرة بالحديث الودي مع رئيس الأهلي ورغبته في تحفيزهم ورفع روحهم المعنوية والتأكيد على ثقته في أخلاقياتهم وقدرتهم على تمثيل الأهلي في المستقبل القريب .

من جانبه قال فتحي مبروك، إن الخطيب منذ توليه مسئولية رئاسة النادي يعطي قطاع الناشئين أهمية كبيرة لإفراز عناصر على درجة عالية من الكفاءة تستطيع تحمل المسئولية في المستقبل ، وأنه أثناء تواجده لمتابعة المشروعات الإنشائية في فرع مدينة نصر اليوم تابع رئيس النادي تدريبات بعض فرق القطاع المتواجدة في ذلك الوقت ، وتحدث معهم بروح الأب قبل المسئول عن مواصفات لاعبي الاهلي وأخلاقيات وسلوك من يرتدي الفانلة الحمراء ، وحثهم على الالتزام بتعليمات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والتعاون الكامل مع أسرهم لتحقيق أهدافهم.

وأضاف أن الخطيب أكد قي حديثه مع ناشئ الأهلي على أن ناديهم دائما عنوان البطولات وجماهيره واعية ولا تقبل سوى بالمركز الأول وهذه مسئولية كبيرة تقع على عاتق الجميع ، وأشار الى ثقته في قدراتهم وأنهم سيكونوا عند حسن الظن بهم.




القسم: 
المصدر: 

شاهد.. توقيع حمدي فتحي لاعب وسط إنبي للأهلي

أنهت إدارة الأهلي إجراءات ضم حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي لمدة أربع مواسم ونصف الموسم تبدأ من شهر يناير الجاري.

وقاد أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي المفاوضات الأخيرة مع إنبي للحصول علي توقيع اللاعب مقابل 25 مليون جنيه.


يذكر أن محمد فضل مدير التعاقدات السابق حصل على توقيع حمدي فتحي في وقت سابق.
القسم: 
المصدر: 

سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي يتوجهان للجزائر غدًا

يتوجه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري، إلى الجزائر غدًا الاثنين، وذلك قبل البعثة بـ24 ساعة للاطمئنان على الإقامة وملعب التدريب ووسائل الانتقال.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المحدد لها مساء الجمعة القادم في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على فيتا كلوب الكونغولي أمس 2-0 في مستهل مشواره بدور المجموعات.

القسم: 
المصدر: 

عبدالقادر يكشف تفاصيل استضافة المجموعة الثالثة لبطولة أفريقيا للسلة

كشف رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تفاصيل إسناد الاتحاد الأفريقي لكرة السلة، استضافة مباريات المجموعة الثالثة من بطولة أفريقيا «أفروليج» إلى النادي الأهلي الذي يشارك في البطولة، مؤكدا استضافة الأهلي للمجموعة الثالثة التي جاء على رأسها خلال مراسم القرعة التي أجريت أمس السبت.

وأوضح عبدالقادر، أنه من المقرر وصول الفرق يوم ٦ فبراير المقبل على أن تقام المباريات أيام ٨ و ٩ و١٠ من نفس الشهر، على أن تغادر القاهرة يوم ١١ من الشهر ذاته، فيما سيتم القيام بعمل ترتيبات عديدة لاستقبال الفرق المشاركة وتسهيل إقامتها وتحركاتها خلال هذه الفترة مع توفير ما يلزم لراحتها في إطار التنظيم المشرف الذي تسعى له إدارة النادي.

وجدد عبدالقادر الشكر للسفير محمد فاروق الحمزاوي، سفير مصر في كوت ديفوار، الذي قام بجهود كبيرة في تسهيل مهمة حضوره لمراسم القرعة، من خلال تخصيص مرافق وسيارة من طاقم السفارة لتسهيل تحركاته، إلى جانب حضوره مراسم القرعة وإقامة مأدبة عشاء له تقديرا للعلاقات المميزة التي تربط الأهلي بالقائمين على السفارة في أبيدجان.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الثالثة التي ضمت فرق أول أغسطس الأنجولي وفريق reg بطل رواندا، وفريق فيروفيارو بطل موزمبيق.

القسم: 
المصدر: 

طارق خيري: مجموعتنا صعبة.. وهدفنا لقب البطولة

أكد طارق خيري المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، أن الفريق وقع في مجموعة صعبة خلال الدور المقبل من منافسات بطولة إفريقيا،والتي ضمت فرق أول أغسطس الأنجولي وفريق reg بطل رواندا، وفريق فيروفيارو بطل موزمبيق.

وأشار إلى أن الفرق التي تواجدت بالمجموعة صعبة وتمتلك عناصر مميزة، إلى جانب الاستعانة بمحترفين على أعلى مستوى، مؤكدا أن الفوز بلقب البطولة هو هدف الفريق مهما كانت الصعوبات والمعوقات.

وأضاف خيري أن إقامة مباريات المجموعة على صالة النادي الأهلي سيكون إيجابيا للغاية من خلال الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، والجهاز الفني يسعى لاستغلال مباريات دوري السوبر للمحترفين في تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للبطولة الإفريقية.

القسم: 
المصدر: 

وفد رسمي من الشركة الراعية الجديدة للأهلي تزور النادي

استقبلت إدارة النادي الأهلي اليوم وفدا رسميا من مسؤولي الشركة التي حصلت علي حقوق الراعي الرسمي لـ تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة أعوام ونصف.

وبحث الوفد مع مسئولي الأهلي الامتيازات التي ستحصل عليها الشركة خصوصا وأنها حصلت على حق الرعاية لأول مرة وسوف تضع شعارها على واجهة تي شيرت الأهلي.

وأنهي الراعي الرسمي تصوير إعلاناته على مدى يومين في استاد مختار التتش ليتم عرضها في الحفل الضخم الذي سيقام للكشف عن رعاة القلعة الحمراء عقب عودة فريق الأول لكرة القدم من الجزائر وخوض مباراته أمام شبيبة الساورة في دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي.
القسم: 
المصدر: 

جلسة جيم لعاشور والشيخ وصلاح وأزارو في الأهلي

أدى حسام عاشور وأحمد الشيخ وصلاح محسن، ثلاثي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في «الجيم»، على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، وخاض الثلاثي جلسة في «الجيم» تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، كما أدى وليد أزارو، مهاجم الفريق جلسة علاج طبيعي.

ويعانى عاشور والشيخ من إصابة في الكاحل، فيما اشتكى صلاح محسن ووليد أزارو من إصابة في العضلة الضامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في أولى مباريات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القسم: 
المصدر: