عبد الحكيم ابو علم

يوم الغضب والحزن في الأهلي.. اعرف التفاصيل

سيطرت حالة من الحزن والغضب الشديدين داخل الأهلي على مدار اليوم الثلاثاء بسبب الخسارة من سيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من منافسات دورى الأبطال الأفريقي.

ولم تتوقف الأحزان والغضب عن حد الخسارة من سيمبا بهدف نظيف ولكن بسبب قرار اتحاد الكرة بالإصرار على حالة العناد ضد الأهلي وتحديد موعد يوم 28 فبراير لمواجهة دور الـــ16 لكأس مصر مع بيراميدز رغم الرفض من جانب القلعة الحمراء.

وقالت مصادر، إن الأهلي يشعر بحالة من التربص الواضحة من قبل مسئولي اتحاد الكرة الذي بدا واضحًا في عدم مساندتهم في النسخة الأخيرة لدورى الأبطال الأفريقي في موقفي إيقاف شريف إكرامي ثم وليد أزارو.

القسم: 
المصدر: 

لاسارتي يكشف سبب خسارة الأهلي أمام سيمبا.. ويؤكد: فرصتنا كبيرة في التأهل

أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فرصة الفريق في التأهل إلى دور الثمانية بدور أبطال إفريقيا ما تزال كبيرة، رغم الخسارة أمام سيمبا التنزاني، وأن الفريق سيلعب علي الفوز في المباراتين المقبلتين.

وخسر الأهلي أمام سيمبا بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، على الملعب الوطني، بالعاصمة التنزانية، دار السلام، وذلك في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف لاسارتي، خلال حديثه فى المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام سيمبا، ولكن التوفيق لم يكن حليفه. وهذه هي كرة القدم التي يوجد بها جميع الاحتمالات، وعلى الفريق أن يلعب علي الفوز في جميع مبارياته المقبلة، وهو ما سنعمل من أجله في الفترة القادمة.

وأشار لاسارتي، إلى أن هدف الأهلي واضح في المرحلة المقبلة بتخطي مرحلة دور المجموعات، كخطوة نحو الفوز اللقب.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن المباراة شهدت إهدارًا كبيرًا للوقت من جانب لاعبي سيبما، وتعمدوا السقوط أكثر من ١٥ مرة في الملعب. وهذا لا يتفق مع اللعب النظيف “فير بلاي” ولكن المباراة انتهت والأهلي اعتاد على النظر إلى الأمام، ولا بد من التركيز فيما هو قادم.

وشدد لاسارتي، على أن عامل الجو قد يكون له تأثير بسبب ارتفاع الرطوبة، خاصة في الشوط الثاني مما تسبب في حالة من الإجهاد الكبير على اللاعبين.

وأكد المدير الفني للأهلي، أنه لعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب من بداية المباراة، للحفاظ علي مجهود اللاعبين بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

القسم: 
المصدر: 

الأهلي: لم يصلنا إخطار رسمي حول مواجهة بيراميدز في كأس مصر

أكدت إدارة النادى الأهلي أنها لا تتعامل سوي بالمخاطبات الرسمية في أزمة مباراة تحديد مباراة كأس مصر مع بيراميدز.

وأعلن اتحاد الكرة تحديد يوم 28 فبراير موعدًا لمباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـــ16 لكأس مصر بدلًا من مواجهة الدورى التي تم تأجيلها ليوم 18 أبريل.

وكشف مصدر خاص ان الاهلي حتي الان لم يصله أى إخطار رسمي حتي يتم الدعوة للاجتماع لمناقشة الخطاب وكيفية الرد.

وقال إن هناك اتصالات بالفعل يجريها محمود الخطيب رئيس النادي ولكن حتي الان ليس هناك أوراق رسمية للرد عليه.

القسم: 
المصدر: 

مصادر: اجتماع طارئ فى الأهلى للرد على قرارات اتحاد الكرة

كشفت مصادر خاصة، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، سيدعو مجلسه لاجتماع طارئ خلال الساعات القليلة المقبلة، لدراسة الوضع النهائي بعد قرار اتحاد الكرة باستبدال مسابقة الدورى بكأس مصر.

وقالت المصارد، إن الخطيب سيدرس مع مجلسه الوضع النهائي للموقف خاصة أن الأهلي رفض بشكل قاطع استبدال مواجهة بيراميدز بالدورى لتكون بديلًا منها بالكأس بعد قرار تأجيلها إلى 18 أبريل.

وأضافت المصادر، أن هناك حالة من الغضب الشديد تسود الأهلي بعد الإعلان الأخير من قرارات مجلس اتحاد الكرة والإصرار على عدم مراعاة مطالب النادي خاصة بعد القرارات التي أصدرها المجلس في اجتماعه الطارئ الذي عقد السبت الماضي.


وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم منذ قليل عن موعد مباراة الأهلى وبيراميدز فى إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018 /2019 .

وحددت لجنة المسابقات الخميس 18 أبريل المقبل موعدا لمباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى الممتاز.

وكانت لجنة المسابقات أجلت المباراة بين الأهلى وبيراميدز والتى كان من المقرر أن تقام فى 28 فبراير الجارى واستبدلت المباراة بمواجهة بينهما تجمعهما فى نهاية الشهر الجارى.
القسم: 
المصدر: 

الأهلي يفوز على الزمالك في مرتبط اليد

واصل فريق الشباب لكرة اليد مواليد 98 بالنادي الأهلي عروضه القوية في دوري المرتبط للمحترفين، بعد تغلبه على فريق الزمالك 23-19، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الثلاثاء.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وحرص السلوفيني نيكولا ماركوفيتش، المدير الفني للفريق الأول، على متابعتها من مدرجات صالة النادي.

وقدم الأهلي عرضا قويا في الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الضيوف بنتيجة 12-11، فيما نجح اللاعبون في تدارك الموقف بالشوط الثاني، وإنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 23-19.

القسم: 
المصدر: 

نجم الأهلي يجري أشعة رنين بعد إصابته في العضلة الأمامية خلال تدريبات اليوم

توجه عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الى أحد المستشفيات لإجراء أشعة رنين مغناطيسي، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية خلال مران الفريق صباح اليوم على ملعب مختار التتش.

وتوجه اللاعب لإجراء الأشعة للوقوف على طبيعة الإصابة التي تعرض لها ، وتحديد البرنامج العلاجي لتجهيزه للعودة الى التدريبات الجماعية من جديد.

وكان عمرو جمال قد غادر مران الفريق صباح اليوم برفقة الدكتور خالد محمود بعد أن اشتكى من الإصابة.

القسم: 
المصدر: 

500 عضو بالأهلي في نهائي البطولة العربية للسيدات

تلقى رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي، اليوم الأحد، خطابًا رسميًا من اللجنة المنظمة للبطولة العربية للكرة الطائرة، واتحاد الكرة الطائرة.

جاء في الخطاب، أنه بناءً على الاجتماع الذي تم مع الجهات الأمنية فقد تقرر حضور 500 عضو من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وأيضًا أولياء أمور لاعبات الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي، فعاليات اليوم النهائي في البطولة العربية العشرين للأندية «سيدات» للكرة الطائرة المقامة بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي اليوم الأحد.

وأكد الخطاب، أن الحضور سيكون بموجب البطاقة وكارنيه عضوية النادي، أو بناء على الكشف المرسل من قبل النادي.

القسم: 
المصدر: 

تدريب استشفائي للاعبي الأهلي بعد مباراة المقاصة أمس

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الجمعة، تدريبات استشفائية لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة أمس الخميس.

واكتفت هذه المجموعة بتدريبات بدنية متنوعة؛ للتخلص من الإجهاد والاستعداد بقوة للمباريات القادمة.

وكان الفريق قد واصل تدريباته، صباح اليوم الجمعة، بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق وادي دجلة المقرر أن تقام يوم الاثنين المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري.

القسم: 
المصدر: 

القاطرة الأنجولية ينتظم في مران الأهلي

انتظم الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وشارك جيرالدو في تقسيمة الكرة التي أجراها الجهاز الفني بعد أن تخلص من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق بالعضلة الخلفية.

ويستعد الفريق لخوض مباراته أمام فريق وادي دجلة يوم الاثنين المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري.

القسم: 
المصدر: 

انتظام هشام محمد في تدريبات الأهلى استعدادا لوادى دجلة

هشام محمد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعاد هشام محمد للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غيابه عنها خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وخاض اللاعب تدريبات علاجية خلال الفترة الماضية، واجتاز برنامج التأهيل قبل الانضمام للتدريبات الجماعية مع الفريق بشكل طبيعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق وادي دجلة يوم الاثنين المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري.

القسم: 
المصدر: